أهلاً وسهلاً، زائر! [ تسجيل | الدخول

اضافة اعلان جديد مجاناً

الطب النووي بتركيا مع مجموعة اعمار للخدمات الاستشفائية بتركيا

1  دولار
  • المحافظة: البصرة
  • رقم الهاتف: 00905536673226
  • تاريخ إضافة الإعلان: 2022-04-04 5:12 مساءً
  • إنتهاء الإعلان: هذا الإعلان أنتهت صلاحيته
النووي

التفاصيل

نستطيع بواسطة الطب النووي أن نحصل على تفاصيل و معلومات عن الأمراض بجسم الانسان قد لا نتمكن من الحصول عليها بطريقة أخرى و يتميز الطب النووي عن أنواع الأشعة الأخرى بأنه يستطيع تصوير وظيفة الأعضاء و ليس فقط تشريحها, لنأخد الكلية مثلا ان الشعة المقطعية والموجات الصوتية تستطيع تصوير الاشعة الاخرى فهي في الغالب تركز على التشريح أما التشريح الكلية فبواسطتها نستطيع ان نرى شكل الكلية وقياس أبعادها وهل يوجد تغيير في شكلها مما يدل على وجود علل عن مرض وغيره.
ماهو جهاز البيت الساكن ؟ البيت الساكن جهاز يعتمد تقنية التصوير الطبي . في الطب النووي فنستطيع وظيفة الكلية و كفائتها وما الى ذلك وبفضله يمكن التفريق بين الخلايا السرطانية النشيطة و الساكنة و مدى تطورها. ا اليوم جاء الطب النووي من اجل اعطاء فكرة دقيقة عن درجة نشاط الخلايا كيف يتم الفحص بجهاز البيت سكان,
موصلة الديوكسيكلوز يتم حقن المريض بمادة تحتوي على مادة اشعاعية بكمية قليلة لا تضر بالمريض و هي عبارة عن نوع من السكر فالخلاليا السرطانية تكون جد نشيطة و تتراكم .بذرة اشعاعية قليلة لالتقاط هذا السكر والتي يمكن التقاطها من فتون و التي تتحول بدورها الى البزيترونات و بعد اضمحلالها تبعث الذرة الاشعاعية جسيمات تسمى على السكر خلال اجهزة اشعار .
للاتصال :
00905316005722
https://www.facebook.com/مجموعة-اعمار-للخدمات-الطبية-بتركيا-مع-المختصين-مباشرة-501187976924780/?modal=admin_todo_tour

Anasayfa



المشاهدات: ‏577

إضافة إعلان مماثل »

شراي دوت نت - أكبر قاعدة بيانات للإعلانات المجانية في العراق

  

الرقم المرجعي للإعلان: 24559fdd13f395fc

أترك تعليق