أهلاً وسهلاً، زائر! [ تسجيل | الدخول

اضافة اعلان جديد مجاناً

حليب مجفف كامل الدسم سريع الذوبان, حليب مجفف خالي الدسم وكامل الدسم للاغراض الصناعية

2,500 :دولار
  • المحافظة: بغداد
  • رقم الهاتف: 009647516648675
  • تاريخ إضافة الإعلان: 2022-07-11 12:12 صباحًا
  • إنتهاء الإعلان: هذا الإعلان أنتهت صلاحيته
company photo
Screen Shot 2015-09-28 at 10.52.50 AMarla-bags lowgardo-25kg lowlactalis-bags low

التفاصيل

تقوم شركة دلتا لتعبئة الحليب المجفف بتزويد منتجـات ذات جـودة عالية لإرضاء حاجات ورغبات المستهلك بتطبيق نظام إدارة الجـودة بالتـوافق مع متطلبات المواصفة العالمية ISO 22000:2005 و مواصفة HACCP والمتطلـبات القانـونية .

تهدف شركة دلتا إلى تحقيق متطلبات المستهلك وتجاوز توقعاته من حيث الجـودة العالية للمنتج ووصوله الى المستهلك في الوقت المناسب مع استمـرار تطـوير وطرح منتجـات جديـدة. ويتم ذلك من خلال:
1. البحث المتواصل عن أفضل مصادر المواد الأولية وطرق العمل ، والخطوط الإنتاجية الحديثة ، و البنى التحتية المتطورة لمواكبة التطور التكنولوجي والوصول إلى منتج صحي وسليم وبأفضل المواصفات الغذائية التي تلبي حاجات الزبائن.
2. تقديم منتجات ذات جودة عالية ومواصفات غذائية وصحية بأسعار منافسة تلبي حاجة السوق الداخلية و الأسواق المجاورة و العالمية.
3. الالتزام بتطبيق قواعد ومتطلبات مواصفة ISO 22000:2005 و مواصفة HACCP والعمل على الحفاظ عليه وتحسينه بشكل متواصل والالتزام بالقواعد الصحيّة والقوانين والتشريعات المحلية والعالمية.
4. عمل استبيانات مسح رضى الزبون بشـكل دوري، وتقليل شكاوي الزبائن، وزيادة حجم المبيـعات، وزيادة حجم الصـادرات، ووضع أهداف لجمـيع إدارات الشركة والعمل على مراجعـتها بشـكل دوري في الإجتماعات الإدارية.

وتتعهد الإدارة بإيصال هذه السياسة إلى جميع العاملين بالشركة وعلى كافة المستويات لضمان التزامهم والإشراف على تطبيقها والحفاظ عليها، وتتعهد أيضا” بنشر هذه السياسة للزبائن والموردين.
رؤيـــتنا

لأن من أهدافنا تقديم الأفضل دائما وبالسعر المناسب لكل من يختار التعامل معنا, والأفضل هو مايعني أجود الخدمات التقنية المبنية على أساس علمي سليم وذلك بتوفير فريق عمل قـادر على تـطويع التقنيات المتـطورة لتـلبية حاجات العملاء وبالأسلوب البعيد عن العشوائية, وبهذا فأننا نضمن بقائنا دائما في الطليعة.

هـــــدفنا

نحــن في شركة شركة دلتا الصناعيه نضع في مقدمة أهتماماتنا أمور لاتعني الكثير للكثيرين ولكنها
تعني لنا, وهي السعى دائما خدمة عملائنا الكرام, احترام المواعيد, المصداقية في العمل وتوفير افضل الاسعار باحسن جوده ونوعيه وتوفير الأستشاره والمعلومة المفيدة للـعملاء, قبل حتى الأقدام على التعامل معهم ومحاولة توفير اجود انواع البضائع ومن المناشاء العالميه والمعروفه في مجال الحليب المجفف والخدمات المتميزة والراقية بأقل تكلفة ممكنة.



المشاهدات: ‏2071

إضافة إعلان مماثل »

شراي دوت نت - أكبر قاعدة بيانات للإعلانات المجانية في العراق

  

الرقم المرجعي للإعلان: 352586cb3bbeb244

ردود 2 الى “حليب مجفف كامل الدسم سريع الذوبان, حليب مجفف خالي الدسم وكامل الدسم للاغراض الصناعية”

  1. اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي بلازحمه عليك كم هوسعركيس الحيب 250غ.واصل إلى بغداد ارجو الرد

  2. احمد ثابت في 2018-08-20 @ 8:17 مساءً

    السلام عليكم. ممكن تفاصيل حليب مجفف لغرض صناعة اللبن . مع سعر الطن واصل الموصل

أترك تعليق