أهلاً وسهلاً، زائر! [ تسجيل | الدخول

اضافة اعلان جديد مجاناً

خصم 15% على تصميم الشعار لعملائنا بالعراق

300 دولار
  • المحافظة: بغداد
  • رقم الهاتف: 201015782506+
  • تاريخ إضافة الإعلان: 2024-03-01 2:33 مساءً
  • إنتهاء الإعلان: هذا الإعلان أنتهت صلاحيته
لفترة-محدودة-خصم-51_-على-تصميم-لوجو

التفاصيل

صمم الآن لوجو احترافي لعملك خلال 7 أيام فقط بسعر 300 $ بدلا من 350 ، وبمجرد استلام الرسوم وبناء الموجز أو الملخص التعريفي الذي نأخذه عن عملك من حيث الاسم التجاري وسنوات الخبرة ونقاط القوة أو المزايا التنافسية والسوق التي تستهدفها، والجمهور الذي تستهدفه بداخل هذه السوق أو القطاع.

سوف نقوم بإرسال هذا الملخص إلى الفريق الإبداعي من أجل بدء عمليات العصف الذهني والتغذية البصرية وإجراء أبحاث موسعة حول عملك وجمهورك المستهدف وكذلك المنافسين، وذلك لضمان اكتمال كافة المعلومات التي تساعدنا على فهم ماهية الشخصية الأساسية لعلامتك التجارية وبناء صورة ذهنية محددة ودقيقة عن عملك وكذلك عن منافسيك.

وبعدها يبدأ التصميم أو العمل الإبداعي ويقوم مصممينا بتنفيذ 3 نماذج للشعار تكون مرتبطة تماما بطبيعة عملك وتتماشي مع الفئة التي تستهدفها ويتميزوا جميعا بالأصالة والتفرد ولكن بمفاهيم وأنماط فنية مختلفة لكل منهم منظوره الخاص.

ومن ثم نبدأ في عرضهم على عليك من أجل الاختيار ما بين هذه النماذج ما يلبي توقعاتك أكثر من غيره، وبعد الاختيار والحصول على الموافقة على أحد هذه الشعارات نبدأ في عملية تطوير الشعار وصقله وتجهيزه بالصيغ والتنسيقات التي يجب تسليمه بها وكل هذا يتم خلال 7 أيام وبعدها يكون الشعار جاهز تماما للخروج للنور وقادرا على تمثيل عملك بجدارة أمام العملاء والمنافسين.

لا تتردد في التواصل معنا عبر الواتساب أو عبر البريد الإلكتروني ونسعد بالرد على كافة استفساراتك

Email: info@tasmim.co



      

المشاهدات: ‏433

إضافة إعلان مماثل »

شراي دوت نت - أكبر قاعدة بيانات للإعلانات المجانية في العراق

  

الرقم المرجعي للإعلان: 94862e13ce178ddc

أترك تعليق