أهلاً وسهلاً، زائر! [ تسجيل | الدخول

اضافة اعلان جديد مجاناً

شركة كولدن بايب للانابيب البلاستيكية

123   دولار
  • المحافظة: بغداد
  • رقم الهاتف: 0770132288
  • تاريخ إضافة الإعلان: 2016-01-24 11:41 صباحًا
  • إنتهاء الإعلان: هذا الإعلان أنتهت صلاحيته
شركة كولدن بايب للانابيب البلاستيكية - صورة1شركة كولدن بايب للانابيب البلاستيكية - صورة2شركة كولدن بايب للانابيب البلاستيكية - صورة3شركة كولدن بايب للانابيب البلاستيكية - صورة4

التفاصيل

كولدن بلاستيك ( gold pipe )، شركتنا شركة رائدة في صناعة الانابيب البلاستيكية ذات جودة عالية مقرها في بغداد مجمع سيد مامول التجاري كمب / سارة مستعدون لتجهيز دوائر الدولة وجميع المقاولين وجميع الوكلاء في بغداد والمحافظات سوى الاتصال بمدير المبيعات فراس 07701322888
الرؤية العالمية /
بعد المضي قدما في خبرتها البالغة 15 عاما في مجال أنابيب PPRC – PVC-PE والتجهيزات في أوزبكستان إلى تركيا، تجري الآن عملياتها في مرسين- تارسوس المنطقة الصناعية المنظمة بالمرافق الحديثة مجهزة بأكثر التكنولوجيا تقدما.
اصبحت كولدن بلاستيك بشكل سريع رائدة القطاع في أوزبكستان وذلك بفضل منتجها وجودة خدمتها. تقوم كولدن بلاستيك -التي تم التحقق من جودتها من خلال مختلف الجوائز الدولية، بتصدير منتجاتها من أوزبكستان لروسيا، كازاخستان، تركمانستان، قيرغيزستان وطاجيكستان، وبالتالي فقد اصبحت موردا لا غنى عنه في هذا القطاع.
قامت كولدن بلاستيك وفقا لمبدأ التسليم في الوقت المناسب باضافة منتجات ذات قيمة عالية لعملائها بأسعار تنافسية، بوجهها الديناميكي.
ان كولدن بلاستيك صديقة للبيئة والإنسان ، و نهدف لعمل أكثر و نمو في التصدير من أجل إضافة المزيد من القيمة إلى الاقتصاد التركي.
كانت مبادئ كولدن بلاستيك الغير قابلة للتبديل لرضا العملاء هي الجودة، الخدمة، والتسليم في الوقت المناسب والسعر المناسب.
كولدن بلاستيك ، التي تعمل بمبدأ الجودة والصدق، الذان هما ضمانة للنجاح واستدامة الإنتاج، ويستمر لخدمتك اليوم وغدا
اسعارنا تنافسية جدا حدا



لا يوجد كلمات دلالية

المشاهدات: ‏956

إضافة إعلان مماثل »

شراي دوت نت - أكبر قاعدة بيانات للإعلانات المجانية في العراق

  

الرقم المرجعي للإعلان: mr1455723

التعليقات مغلقة لهذا الإعلان