أهلاً وسهلاً، زائر! [ تسجيل | الدخول

اضافة اعلان جديد مجاناً

غسالة الرمال لشرکة اسیا ماسه ساز الایرانیة

0 :دولار
  • المحافظة: بغداد
  • رقم الهاتف: 00989376421241
  • تاريخ إضافة الإعلان: 2022-07-03 1:12 مساءً
  • إنتهاء الإعلان: هذا الإعلان أنتهت صلاحيته
1 (4)
1 (5)

التفاصيل

جهاز غسالة الرمل تستخدم لانفصال الطین و الطمي و التربة من الصخور و الرمل. سير العمل لهذا الجهاز یکون باستخدام دوران الماء و الحمل أی هو الرمل و الصخور لفصل الطين منها. إستخدام محرکات قویة في هذه الجهاز تسبب بسرعة الغسل الرمل بصورة يمكن، أيضاً أن الجهاز تستخدم في الهزاز نازح المياه لإنفصال حشو و جعل وفورات في إزالة المياه. غسالات الرمل المصنعة في مجموعة آسیا ماسه ساز علی نموذجین و هي:اسكرابر و حلزوني.

غسالة الرمل اسكرابر:
غسالة الرمل نوع اسكرابر تستخدم لغسل السریع و نزح المیاه(التجفيف) من المواد المنتجة و ایضاً لتخریج الرمال الصغیرة. سرعة منخفظة من محور دوار و كثرة ارتفاع تدفق المياه السميك المتدفق يؤدي إلى الحد الاقصى لتسوية حشو و تجفيف الرمال المنتجة. هذه الغسالة تصنع علی نوعین و هي ذات شفرة واحدة و نوع آلاخر هي ذات شفرتین و لهذه السبب قد یتم بکثرة السرعة في الغسل.
غسالة الرمل الحلزونیة:
تستخدم هذه النوع من الغسالات لغسل و فرز الرمال من الأوساخ و التي تصل الي اقصى حجم الحبة الی 30 ملم تحتوي الآلية من حاویة مطاطیة قابلة للتغیر و أیضاً الناقل الکهربایي المستخدم في هذه الغسالات من النوع الروسي. في هذا الجهاز، يتم سكب المواد في بركة غسالة الرمل و من خلال اللولبي الحلزوني يتجه نحو صمام الخروجي. العوامل المؤثرة على قدرة هذا النوع من غسالة الرمل الحلزونية هي سرعة دورانها، إتساع البركة و خطوة اللولبي الطولية. و تكون على نوعين من الشفرة الفردية و اثنين شفرات.



المشاهدات: ‏411

إضافة إعلان مماثل »

شراي دوت نت - أكبر قاعدة بيانات للإعلانات المجانية في العراق

  

الرقم المرجعي للإعلان: 7925acdfcade0353

أترك تعليق