أهلاً وسهلاً، زائر! [ تسجيل | الدخول

اضافة اعلان جديد مجاناً

مارفيتا-ميد شامبو و مكيف للشعر 2in1 الالماني الاصلي بانزيمات العسل الطبيعي

10,000 :دينار
  • المحافظة: بغداد
  • رقم الهاتف: 07901988679
  • تاريخ إضافة الإعلان: 2022-04-12 1:12 صباحًا
  • إنتهاء الإعلان: هذا الإعلان أنتهت صلاحيته
elina-med new 8

التفاصيل

مارفيتا-ميد 2IN1 شامبو و مكيف للشعر بخلاصة انزيمات عسل النحل :
لا تخفى على الجميع الفوائد الجمة للعسل كغذاء وكدواء فهو حاليا يدخل في مختلف الصناعات حتى انه ذكر في القرآن الكريم بقوله تعالى :
” وأوحى ربك إلى النحل أن اتخذي من الجبال بيوتا ومن الشجر ومما يعرشون ، ثم كلي من كل الثمرات فاسلكي سبل ربك ذللا يخرج من بطونها شراب مخـتلف ألوانه فيه شفاء للناس إن في ذلك لآية لقوم يتفكرون ” ( سورة النحل : آية 68 – 69 )
كما أن العالم المعروف أينشتاين قال ( إذا أنقرض النحل انقرضت البشرية بغضون اربعة سنوات) . بالإضافة الى كثير من كتب الطب وكتب العلاجية في ثقافات اغلب الشعوب والحضارات القديمة و الحديثة تعطي وصفات وعلاجات مكونها الرئيسي العسل .
من هنا قامت الدراسات الحديثة في الدول المتقدمة وعلى راسها المانيا (التي تشتهر بإنتاج العسل خصوصا عسل الغابات السوداء وعسل جبال الالب) بإنتاج الكثير من المنتجات الطبية والعلاجية والعقاقير و منتجات التجميل من العسل لكونه فعال من ناحية و لأنه طبيعي من ناحية أخرى .
فوائد شامبو العسل مارفيتا-ميد :
تليين الشعر، وترطيبه. تحسين صحّة فروة الرأس، وتحفيز نموّ الشعر؛ نظراً لاحتوائه على خصائص مضادّة للأكسدة. تقوية بصيلات الشعر، وإعادة الحياة لها، وبالتالي زيادة طوله. ترطيب الشعر، ومنع إصابته بالجفاف، وبالتالي منع تساقط الشعر. وقاية فروة الرأس من الإصابة بالأمراض المختلفة، وخاصّة مرض الصدفية، و الأكزيما حيث يحتوي على موادّ مضادّة للبكتيريا. منع ظهور القشرة في فروة الرأس، وبالتالي تقليل الحكّة. كما أنه أمن للاستخدام على الشعر بعد جلسات العلاجية بالكرياتين وكذلك بعد عمليات زراعة الشعر لأنه يدعم مناعة فروة الراس وبويصلات الشعر كما يحافظ على درجة حموضة معتدلة . كما منح الشعر التألق واللمعان اللازم.
المنتجات تم اختبارها سريريا ومختبريا في المانيا
المنتج حاصل على شهادات الجودة :
ISO 9001:2008,ISO22716:2007 and BRC / Global Standard for Consumer Products/.
صنع في ألمانيا شركة جين – برودكتس بالعلامة التجارية مارفيتا-ميد منذ 1931م



     

المشاهدات: ‏166

إضافة إعلان مماثل »

شراي دوت نت - أكبر قاعدة بيانات للإعلانات المجانية في العراق

  

الرقم المرجعي للإعلان: 755cade5cbb9373

أترك تعليق