أهلاً وسهلاً، زائر! [ تسجيل | الدخول

اضافة اعلان جديد مجاناً

مجموعة فورتيس للمستشفيات، أفضل مستوى العلاج

0  دولار
  • المحافظة: البصرة
  • رقم الهاتف: ٠٠٩١٩٨٢١٤٢٤١٢٧
  • تاريخ إضافة الإعلان: 2021-03-08 11:12 صباحًا
  • إنتهاء الإعلان: هذا الإعلان أنتهت صلاحيته
FB_IMG_1511171032600

التفاصيل

مترجم عربي و منسق طبي في مستشفيات الهند المتطورة والخدمات الطبية للعلاج في الهند
الجوال:
00919821424127

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم؛
نود أن تتعالج في افضل مستشفيات الهند من ناحية نوعية العلاج والاسعار المعقولة جدا وعلى أيادي الأطباء الهنود الذين تخرجوا في الجامعات والكليات الأوروبية والأمريكية.

في عاصمة الهند نيودلهي، نحن نقدم مترجم عربي ومنسق طبي لمرضي العرب في مستشفيات الهند، نحن نقدم كل الخدمات الطبية في المستشفيات المتطورة بمدينة نيودلهي وما جاورها المدينة تحت رقابة الطبيب ألأخصائيين حسب الأمراض ونقوم بتوفيرهم الخدمات الكاملة من الأكلات العربية المتداولة بين العرب بالإضافة إلي القنوات العربية لأجل التفرج بها مع السكن والسياحة في مدينة نيودلهي

• مترجم عربي و منسق طبي في مستشفيات الهند المتطورة والخدمات الطبية في الهند للعلاج في الهند نيودلهي وكركاون نحن نقدم لكم العلاج على افضل المستشفيات وبأنسب الاسعار مع نخبة من الاطباء البروفيسور ويشرفنا ان نكون الافضل لدى الجميع في الهند باذن الله

وعلاج جميع الامراض
علاج الديسك في الهند، علاج السرطان في الهند، علاج السكر في الهند، علاج السكري في الهند، علاج الاوزون في الهند، علاج القلب في الهند، علاج الجلطات في الهند، علاج المفاصل في الهند، علاج البواسير في الهند، علاج الفقرات في الهند، علاج القولون في الهند، علاج امراض القلب في الهند، علاج الصرع في الهند، علاج الاعصاب في الهند، علاج الروماتيزم في الهند، علاج الغرغرينا في الهند، علاج الشرايين في الهند، علاج الظهر في الهند، علاج الروماتويد في الهند، علاج الشلل في الهند، علاج العيون في الهند، علاج الركبه في الهند، علاج التوحد في الهند، علاج الحبل الشوكي في الهند، علاج الثعلبة في الهند، علاج الشلل النصفي في الهند، علاج الشبكية في الهند.

وكذلك علاج السمنه وتصغير المعده بالليزر علاج الدوالي بالاوزون بدون جراحه
علاج اورام الراس بالكاما نايف وبدون جراحه
علاج العيون بجميع مشاكلها
زراعة نخاع العظم
ومن مستشفياتنا المتخصصه مستشفى ماكس و ارتمس فورتس اسكورت بيل كابور باراس

كيف نعمل؟

· يرجى تحديد نوعية العلاج الطبي.
· في حال وجود التقارير الطبية مثل الأشعة، والتصوير بالرنين المغناطيسي (ام آر آئي)، والأشعة المقطعية، فأرسلها عبر البريد الإلكتروني.
· بعد إستلام التقارير الطبية، نرسلها الى الأطباء البارزين الهنود لكي نحصل على مشورتهم المجانية وأسعار العلاج.
· نساعدكم في التعرف على أفضل الأطباء والمستشفيات في دلهي ذات الدرجة العالمية ونقدمكم أسعار العلاج الأكثر تنافسيا إن شاء الله.
· في حال قررت السفر للعلاج في الهند، عليك الحصول على جواز السفر، والتأشيرة الهندية، وتذكرة الرحلة. نساعدك في كل مرحلة من ذلك.
· قبل أن تبدأ السفر، عليك أن تقوم بإرسال تفاصيل الوصول وذلك قبل أسبوع من السفر، لكي نتمكن من الإعدادات اللازمة مثل استقبالك في المطار، وحجز غرفة خاصة في المستشفى والمواعيد.
· بعد تلقي العلاج، نساعدك في زيارة الأماكن السياحية، أو حجز الغرف في الفنادق أو دار الضيافة بأسعار مناسبة.



المشاهدات: ‏650

إضافة إعلان مماثل »

شراي دوت نت - أكبر قاعدة بيانات للإعلانات المجانية في العراق

  

الرقم المرجعي للإعلان: 3945a12a5591959a

أترك تعليق