أهلاً وسهلاً، زائر! [ تسجيل | الدخول

اضافة اعلان جديد مجاناً

اقسام الغربال لشرکة اسیا ماسه ساز الایرانیة

0 :دولار
  • المحافظة: بغداد
  • رقم الهاتف: 00989376421241
  • تاريخ إضافة الإعلان: 2021-12-19 10:12 مساءً
  • إنتهاء الإعلان: هذا الإعلان أنتهت صلاحيته
9 (3)
1 (3)2937

التفاصيل

جهاز الغربال الاهتزازي:
یتم سیاق العمل الغرابیل الاهتزازیة علی نحو دوران و حركة المحور بصورة منتظمة و علی حساب الأوزان التي تتعلق على رمح الرئيسي و إهتزازها علی سطح الشبکات المتصلة فیه لتفکیك و تفریز الحصو و الرمل. مع تبدیل الوزنات یمکن ان تتنظم سعة الإهتزاز الغرابیل، و یمکن الحصول علی تفکیك و تفریز قیاسات الکبیرة و الصغیرة المقصودة مع تبدیل الأثقال و الشبکات المنصوبة علی الطبقات الغربیل.
الغربال النازح للماء (الغربال المجفف):
سعت دائماً مصانع المنتجة لتحقيق الإنتعاش الجسيمات الصغیرة مثل عمليات معالجة الرمال المعدنية في طريقة محطات المعالجة الرطبة، ولکن فضلاً على الحاجة إلى إنتاج بمعدل و ليس على مستوى الإنتاج التنافسي و معدلات الإنتاج العالية، تکون التکلفة لتوفیر آلات الغسل صعبة على أصحاب المناجم، و بالتالي من أجل تحقيق استخدام الأمثل للمعدات الغسل لقد صممت شرکة آسیاماسه ساز بصنع غسالة الرمل الحلزوني و أیضاً امکان معالجة الجسیمات الصغیرة بحد الإنتاج المتوسط، بواسطة غربال النازح للماء. هذا الجهاز يعمل مماثلة غسالة الرمال الحلزوني مع هذا الفرق: انه قد یغسل الرمال بقیاس (صفر الی 6 ملی او اکبر) في مرحلة قبل الغسيل، و المواد صفر إلى 6 ملم مع الجسیمات الصغیرة جداً (الرمال) یغسل بغسالة الرمال التي تعمل مع المنحدرة المنخفضة و لفة العالية في الدقيقة ثم یختلط مع الماء و في الآخر یخرج المحصول علی الغربال النازح للماء و حلة الهزاز. في مرحلة الثانیه الغربال النازح للماء مع الاهتزازاتها ینزح الماء و ینقل النفايات السائلة التي تحتوي من جسیمات صغیرة و الطين و الطمیى الی مخرج الجهاز. في مرحلة إخلاء جمیع المياه العادمة الناتجة بما في ذلك نظام مياه الصرف الصحي، و في كلاهما الرمال الناعمة و الطين و الطمي و بمساعدة مضخات آسلار(المزيج) يتم تحويلها إلى هایدرو سایکلون. في هایدروسایکلون یسبب بجریان دوامة ثنائیه لفصل الرمال الناعمة و الحصو و الرمال و من القسم التحتاني یصب علی الغربال النازح للمیاه في حالة الإرتعاش. جمیع الجسیمات الصغیرة المتخرجة من هایدروسایکلون مع المواد بابعاد 0 الی 6 ملی یمرن علی الغربال المهتز (6/3متر) و يطلع المنتج النهائي من الجهاز. الجدير بالذكر ان أكثر من 120 طن في الساعة، و كمية المياه المطلوبة حوالي 3 إلى 4 بوصات.
الغربال الغریزلي
هذا الغربال یستخدم لتصنيف المواد الخشنة الكبيرة و الفصل 300-20 مم على الأقل و لدیه سعة كبيرة في المساحة و انه يعتمد على فواصل شبكة المنصوبة و قد تبلغ حتی 1000 طن في الساعة لكل متر مربع في السطح. معظم إستخدام هذا النوع من الغرابیل يکون في تحمیل الأولى و تصنيف الصخور في مرحلة التغذیة إلى الكسارة الأساسية، و في التالي انه قد يتم فصل حجم الصخور غیر مناسبة للكسارة الأساسیة و یمنع اعتقالها في المدخل الرئیسی منع سحق أو يتم فصل الأجزاء التي هي أصغر في الحجم من مدخل الكسارة، و هذا یتسبب بزيادة قدرة التکسیر و تقلیل التأکل في السحق.



المشاهدات: ‏367

إضافة إعلان مماثل »

شراي دوت نت - أكبر قاعدة بيانات للإعلانات المجانية في العراق

  

الرقم المرجعي للإعلان: 4225acefe5d246dd

أترك تعليق