أهلاً وسهلاً، زائر! [ تسجيل | الدخول

اضافة اعلان جديد مجاناً

صانعة الرمال لشرکة اسیا ماسه ساز الایرانیة

0 :دولار
  • المحافظة: بغداد
  • رقم الهاتف: 00989376421241
  • تاريخ إضافة الإعلان: 2022-03-20 11:12 مساءً
  • إنتهاء الإعلان: هذا الإعلان أنتهت صلاحيته
Untitled-1
12

التفاصيل

تستخدم هذه الأجهزة في مناجم التي تريد إنتاج اكثر بمقاسات صغيرة. صانعة الرمل التي تنتجها المجموعة الصناعیة آسیا ماسه ساز على ثلاثة انواع: المغلفة، الأرنبي و Rock & Rock التي تتوفر بقدرات مختلفة، و تستخدم لتحطيم المواد غير اللاصقة حتى استحكام يصل الي MP450 من قبيل الكوارتز، بازلت، كلس، صوان و غيرها من الصخور المعدنية.

صانعة الرمل المغلفة
صانعة الرمل المغلفة تستخدم في المناجم لتحسین عملیة التصنیف الصخور. أساسیات الأولى الإدراجية لهذه الآلية تكون على أساس الكسارات التصادمية التي استتب تعديل في أداء مطارقها. ان عمل هذه الآلیه تکون بهذه الطريقة: المطارق تفتر حول محور الافقي و یضرب الحمل إلی السندان يتم تنفيذ عملية الطحن و يتم التحميص في أفضل طريقة. تحسب صانعة الرمل المغلفة من نوع الكسارات الثانوية و التي صممت من قبل المهندسين ذوي الخبرة المجموعة، بعد عبورها من قسم المراقبة للجودة توصل إلی مرحله الإنتاج. تجارب متخصصین المجموعة و الدقة في التصمیم سببت بان هذه الجهاز تکون مثال الأعلی بین المنافسین الآخرین.
صانعة الرمل الأرنبي
هذه النوع من صانعة الرمل تکون مطرقية و یتم عملیة السحق حول محور عمودي. الطاقة الإنتاجیة لهذا النوع من الأجهزة تکون 30-25 طن و تقريباً 70% من الناتج هي 6-0 مع حشو مناسبة. صانعة الرمل الأرنبي تصنع بنوعين من رمح رفيع (T800) و رمح سميك (T800) و فتحة التغذیة لهذا الجهاز هي 2.5 سم و تحتوي علی 3 مداخل من الأبواب الجانبیة التي تسبب التسهيل في التصلیح.
صانعة الرمل نموذج Rock & Rock
هذه الأجهزة تستخدم کمحطم الثانوي في الخط التکسیر. هذا الجهاز قادر علی إنتاج الرمل أو الصخور المختلفة مع أحدث المعايير في إنتاج الرمل و الحصو لاستخدامها في الأسفلت و الخرسانة. أيضاً تستخدم هذه الکسارة بصورة واسعة لتکسیر الصخور الصلبة مثل الفلسبار، السيليكا، الدولوميت، الباريت، و… نظام طحن صانعة الرمل الطرد المركزي هو من تلقاء نفسها.



المشاهدات: ‏377

إضافة إعلان مماثل »

شراي دوت نت - أكبر قاعدة بيانات للإعلانات المجانية في العراق

  

الرقم المرجعي للإعلان: 5985acdf062104ad

أترك تعليق